الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-04-27 03:54:15 / تصفح :42 / تعليق :3

أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جالكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .زوتغرام،نسبة عالية من قوة المعدن .هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .لوتوكا،نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ،زوتغرام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟من أجل جعل أنابيب الصلب الشغل تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية اللازمة ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل ، المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك ، المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك ، الألومنيوم ، النحاس ،زوتغرام ، والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .


زوتغرام   50  قيمة ومعنى



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ،زوتغرام45 ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديسميكة وضغط طبقة من الزنك النقي مغطى على سطح الصلب ، والتي يمكن أن تمنع التآكل من الصلب الركيزة .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج . الخدمات التقنية ،خط الإطار الكراكج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ، معقولة لضمان جودة المنتج .الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .


زوتغرام   50  قيمة ومعنى



تمرير تصميم ورشة عمل التكلفة ،مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ، ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .الصين هي بلد كبير من الصلب .و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، وانخفاض الإجهاد المتبقية ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .زوتغرام،عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، وبناء المساكن قابلية اللحام و البعد الهيكلي .سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية ، غالبا ما يكون هناك كسر الظاهرة ، وهذا هو ، في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة من

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 3 المادة التعليقات

user 695HP135175170 / 2024-04-27 12:22:39 / الرد
لقد تلقيت أخيرًا ما احتاجه () ، الأشياء جيدة جدًا ، والسعر جيد والسعر رخيص ، شكرًا لك رئيس! بصراحة ، هذه هي تجربة التسوق الأكثر إرضاءً بالنسبة لي. سواء كان ذلك موقف المتجر أو العناصر ، أنا راضٍ جدًا. موقف المتجر احترافي جدا ومتحمس يجيب على كل الاسئلة والرد سريع جدا وسألت الكثير من الاسئلة ولم يشعر بالانزعاج وكان يجيب علي بجدية لهذا اود ان أعبر عن خالص احترامي لكم ، لا توجد متاجر جيدة كثيرة كهذه.
user 323HP155335083 / 2024-04-27 11:29:07 / الرد
كلمه واحده! ! القيمة! ! ! موقف الخدمة جيد حقًا ، () التسليم سريع. جودة البضائع جيدة أيضًا. أنا أحب ذلك كثيرا ، شكرا لك.
user 570HP155642700 / 2024-04-27 12:25:03 / الرد
المدير لطيف للغاية ، إنه يعرف وظيفته جيدًا حقًا. تحت إشرافك ، سأصبح خبيرًا قريبًا! خدمة البائع يقظة حقًا. اجمع الزملاء معًا في المستقبل. جيد جدا (). شكرا لك.

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى