الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-04-28 03:22:39 / تصفح :43 / تعليق :5

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ،ماسيك 65 ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .ماسيك،( أ ) خط مستقيم طول سطح صافي الصلب بار هوك في إطار شبكة لا تقل عن ملم ، والانحناء قطرها لا تقل عن د ( د هو تعزيز بار القطر ) .مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .دویتاما،دراسة عن أنابيب سبائكخط الإطار الكراكفي نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ،ماسيكInconel 718 ، أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ،ماسيك13crmo44 ، رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .


ماسيك  25   آلية تشكيل إدارة السوق



i-beam ، المعروف أيضا باسم شعاع العالمي هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .تطوير شبكة الصلب يلبي متطلبات لينة والثابت .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . إدارة ،أنا على شكل الصلب هو نوع من الصلب الاقتصادية مع أفضل الخواص الميكانيكية عبر الباب . هو جلأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ، مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ، يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، حام و حجم الهيكل .جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب ، وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط ، وهذا هو ، أنا على شكل شعاع سميكة ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية . طريقة المتوسط ،carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .غالباً ما تظهر الأنابيب المجلفنة في حياتنا اليومية ، لا سيما في بعض مواقع البناء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا المتانة عند الاستخدام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سطح لامع ، زي طبقة الزنك ، لا تسرب الطلاء ، الخ . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة تراجع تعبئة الساخنة لمنع الصدأ هو أقل من غيرها من الطلاء . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المنتج أيضا لا بالتنقيط ، التصاق قوي ، غيوم نظيفة ، ومقاومة التآكل خصائص قوية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، حتى عندما تستخدم في أماكن سيئة . تراجع تعبئة الساخنة القياسية المضادة للصدأ سمك يمكن الحفاظ على أكثر من عاما ، دون الحاجة إلى إصلاح . هذا يستخدم في بعض الضواحيثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟ماسيكأنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي ، أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 مقالات قد تكون ذات فائدة

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 5 المادة التعليقات

user 237HP184976196 / 2024-04-28 10:34:06 / الرد
ماسيك 25 أعطني خصمًا في المرة القادمة ، أتمنى لك الكثير من المال
user 258HP138990173 / 2024-04-28 10:45:20 / الرد
خدمتك جيدة جدًا ، () رخيصة جدًا أيضًا! سآتي كثيرا في المستقبل!
user 530HP141750488 / 2024-04-28 11:38:15 / الرد
في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت ماسيك 25 ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.
user 173HP199071655 / 2024-04-28 11:39:03 / الرد
بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!
user 779HP136589660 / 2024-04-28 12:09:22 / الرد
تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى