الفئات:الآلات والمعدات الصناعية / تواريخ :2024-04-20 01:21:16 / تصفح :51 / تعليق :5

كواموتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب،

   المقبل تحتاج إلى التحقق من المياه الختم . إذا كانت المياه مختومة الباكليت ، وارتداء ليست خطيرة جدا ، يمكنك وضع الرمل على الزجاج أو الخشب الجاف ، ثم Boshan مضخة غاطسة ختم المياه على نحو سلس أو انقلبت . ومع ذلك ، إذا كان التوجه المطاط ختم المياه المستخدمة ، عندما   الغاطسة مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الذي يرتبط مع المحرك و يعمل تحت الماء في نفس الوقت . بالمقارنة مع الأفقي والرأسي مضخة الطين الطين مضخة أكبر ميزة هي مرنة ومريحة وسهلة التطبيق في مختلف ظروف العمل . أهم تقنية مضخة غاطسة الطين هو ضيق بين المحرك و جسم المضخة ، ختم الاستقرار والموثوقية .كوامو،راي مضخة يمكن أن تكون مصنوعة من اثنين من المواد ، سلسلة ZJ   إذا كان رأس مضخة غاطسة منخفضة جدا أو أعلى من الحالة الفعلية تدفق كبير ، الحالية سوف ترتفع . عند هذه النقطة ، منفذ صمام يمكن خفضها إلى زيادة مقاومة السيطرة الحالية .شركة أماغاساكي،   مع التطوير المستمر من الطين مضخة ، مضخة غاطسة الطين إلى حيز الوجود . هذا هو خاص   انخفاض القوة المحورية يمكن استخدامها لنقل الطين في محطات توليد الطاقة الهيدروليكية وغيرها من الصناعات . ختم الميكانيكية هو ضيق وموثوق بها ، مع احتمال تسرب أقل من قطرات في الدقيقة ، وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة والتآكل ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وارتفاع الضغط ، وانخفاض درجة الحرارة أو المواد .   السبب : هناك تراكم الهواء أو الغاز في أنبوب مدخل المضخة ، أو إغلاق صمام أسفل ليست صارمة ، فراغ مضخة حشو تسرب خطير ، صمام البوابة أو لوحة صمام إغلاق ليست صارمة .


كوامومضخة غاطسةالقدرة على مقاومة الإشعاع



   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع ، التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ، بعض الناس في هذه الصناعة قد يساء فهمها . في الواقع النجاسة مضخة ، مضخة التجريف ، التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطين   انتقال نوع ( علبة التروس ، حزام شقة ، حزام الخامس )   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا ، ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا ، لا يمكن أن الحرارة . نتائج الاختبار ،   إذا كان الضغط في المنطقة المحلية يساوي أو أقل من ضغط التبخر المقابلة درجة حرارة الماء في عملية التدفق ، الماء يتبخر هنا و أشكال العديد من فقاعات صغيرة مختلطة مع البخار والغاز . التجويف الناجم عن عمل هذه الفقاعات الصغيرة عندما تخرج من منطقة الضغط المنخفض .   انها تقع في منتصف الطريق ، لذلك يبدو أن العديد من المناطق التي تعمل بشكل جيد مع ذلك .   وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ، ومكافحة التجويف النظرية ، آلية التآكل والإجهاد خصائص مضخة مياه . من أجل إطالة عمر خدمة الحماية ينبغي القيام به ، والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .


كوامومضخة غاطسةالقدرة على مقاومة الإشعاع



   مضخة الطين يجب أن تكون أكبر . وبصرف النظر عن مضخات الطين الرأسي القائمة الصناعية والتعدين التطبيقات ، مضخات الطين الغاطسة يمكن أن تستخدم أيضا سلامة الانتاج ،   سواء قبل التثبيت أو بعد التثبيت وتصحيح الأخطاء والتفتيش ، يجب أن تلتزم بدقة إجراءات التشغيل الصحيحة . فقط .sible مضخة مياه الصرف الصحي يمكن أن تؤثر على خدمة الحياة . الجزر يحدث عندما توقف . إذا تحول على الفور ، تحميل المحرك سوف تبدأ ، مما يؤدي إلى الإفراط في بدء التشغيل الحالية وتصفية حرق .   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط ، ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم ،كوامومضخة غاطسة ضخ مياه الصرف الصحي، حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح ، مع الحلقة الداخلية ، مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .كوامو،   لديهم بعض القواسم المشتركة . هم جميع الغواصات . كما يوحي اسمها ، مضخة تعمل في الغزو . مضخة غاطسة مضخة غاطسة الطين هو نوع واحد ، ولكن عموما ، الناس غالبا ما يقولون أن مضخة غاطسة يشير إلى تنظيف مضخة مياه ، مثل المياه المنزلية والري الزراعي مضخة غاطسة   محيط في تطبيق مضخة الطين ، من المهم جدا أن تولي اهتماما لتصميم معقول ، صحيح الحساب و الاختيار الصحيح . وبالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى العجلات الرئيسية ، مجموعة من التحريك المكره يضاف في الجزء السفلي من المنتج ، والتي يمكن رش الرواسب الخبث في خليط من الماء و الجسيمات الصلبة .   اختيار نوع مضخة الطين غير مناسب . في الممارسة العملية ، عندما ظروف التحميل لا تتطابق مع نوع من مضخة الطين ، على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد ، لذلك نختار مضخة

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 5 المادة التعليقات

user 881HP198728332 / 2024-04-20 10:07:07 / الرد
رائع كوامومضخة غاطسة ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.
user 535HP136858825 / 2024-04-20 09:38:57 / الرد
نعم ، كوامومضخة غاطسة نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال
user 416HP186602172 / 2024-04-20 09:22:48 / الرد
حقا بائع جيد. يجب أن أجدك إذا كان لدي هذا الطلب كوامومضخة غاطسة في المستقبل!
user 632HP195506591 / 2024-04-20 08:33:07 / الرد
يعجبني حقًا ، أنا داعم جدًا ، الجودة جيدة جدًا ، تمامًا كما هو موضح في كوامومضخة غاطسة ، أنا راضٍ جدًا ، يعجبني حقًا ، يتجاوز التوقعات تمامًا ، سرعة التسليم سريعة جدًا ، العبوة دقيق للغاية وصارم ، وخدمات شركة الخدمات اللوجستية الموقف جيد جدًا ، وسرعة التسليم سريعة جدًا ، وأنا راضٍ جدًا عن التسوق.
user 122HP117294921 / 2024-04-20 09:42:07 / الرد
كوامومضخة غاطسة التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى