الفئات:حماية البيئة / تواريخ :2024-04-19 01:31:09 / تصفح :50 / تعليق :5

مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .بالمقارنة مع الأرضيات الخشبية ، ودائمة ، والخدمة الطويلة في الحياة .الأرضيات الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي ، هو أكثر صديقة للبيئة من الأرضيات الخشبية والجلود الاصطناعية ، وحياة أطول من الأرضيات الخشبيةنيكايا،الأرضيات الخشبية المحتوية على كمية معينة من حوض الفورمالديهايد ، أكثر ضررا على جسم الإنسان من المعايير الوطنية ( ملغ / لتر ) .نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء الأشعة فوق البنفسجية طبقة ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .جوديتا،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ،نيكاياالخشب الكلمة مفتاح البراغي، وليس من السهل أن تنزلق .الكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج ، لا تحتوي على الفورمالديهايد ،نيكاياكم هي الأرضيات الخشبية ؟متر مربع واحد هو أكثر ملاءمة،نيكاياالأرضيات الخشبية الخلفية، والبنزين وغيرها من المواد السامة ، لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور ، والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .


نيكاياماء الأرضيات الخشبيةالمادة المباشرة



المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقثانيا ، انها آمنة ودائمة .WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة . الأصول ،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .من الفرد


نيكاياماء الأرضيات الخشبيةالمادة المباشرة



كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة . مرحبا بكم في الاتصال ،كيفية وضع القماش ورنيش ؟ إجراءات وأساليب البناء على النحو التالي : أولا ، دقة قياس حجم الغرفة .ثم قطع القماش ورنيش حسب الحجم ، مع ملاحظة أن عرض القطع يجب أن يكون أكبر قليلا من العرض المطلوب لتسهيل تراكب ، مطابقة ، وتقليم عند نشر قطع القماش ورنيش الكلمة يجب أن يوضع في درجة حرارة الغرفة لا تقل عن درجة مئوية لمدة ساعة ،جعل حافة اللف جزء من الكلمة الانتهاء من القماش تتكشف بما فيه الكفاية للحصول على استعداد لوضع اللمسات الأخيرة على وضع الكلمة الانتهاء من القماش يجب أن تستخدم لاصقة خاصة . قبل وضع الكلمة في الأماكن المغلقة يجب أن تعامل أولا .الأرضيات الخشبية الصلبة الأسعار استمرت في الارتفاع ، وتشكيل أكبر سوق بيع الأرضيات ،الترا رقيقة وخفيفة الوزن ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، خفيفة الوزن ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة ، لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدة

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 5 المادة التعليقات

user 881HP198728332 / 2024-04-19 09:00:51 / الرد
المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية نيكاياماء الأرضيات الخشبية ، أداء تكلفة رائع
user 695HP135175170 / 2024-04-19 09:12:07 / الرد
اتبعك نيكاياماء الأرضيات الخشبية لفترة طويلة ، ولكن هذه هي المرة الأولى للبدء. يجب أن يقال أنه جيد جدًا. اشتريته للمرة الثانية و المحل احسن مما توقعت و اشاد به المدير.
user 323HP155335083 / 2024-04-19 09:18:48 / الرد
شكرا لكم بصدق ، اسمحوا لي أن أشتري الحلم نيكاياماء الأرضيات الخشبية ، شكرا جزيلا لك!
user 47HP158935852 / 2024-04-19 10:00:56 / الرد
أرغب في تغيير مورد ورؤيتك على الإنترنت ، هل يمكنني تقديم شرح مفصل نيكاياماء الأرضيات الخشبية
user 709HP180518493 / 2024-04-19 10:18:07 / الرد
بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى