الفئات:طاقة / تواريخ :2024-04-19 02:56:54 / تصفح :50 / تعليق :4

تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .جيتكافيتش،غرفة المحرك يجب أن تكون مجهزة مع الأكسجين تنفس ، قناع الغاز ، الغاز واقية من سترة ، والقفازات المطاطية ، سدادات خشبية ، المشابك الأنابيب ، والمشروبات الحمضية ، وغيرها من الحماية اللازمة و منتجات الإنقاذ ، و يقع في موقع مناسب ، تدار من قبل شخص خاص ، على أساس منتظم ، مثل إنقاذ الموظفين .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .تركيا،بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد ، تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل ، تحميل الذروة فالي فرق كبير ،جيتكافيتشتركيب وبناء التخزين البارد، قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء .


جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودةكتاب قالب خطة عمل



سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح ، إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي ، عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة ، تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟ العميل أولا ،التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ،جيتكافيتشتركيب التبريد يعمل السعر، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .أثناء التثبيت ، يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها ، قطع الفم يجب إزالة لدغ ، ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .


جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودةكتاب قالب خطة عمل



جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع . الصفحة الرئيسية التوصية ،الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .تركيب أنابيب التبريد يتطلب اختيار قطر أنابيب النحاس وفقا صارمة مع ضاغط شفط صمام العادم واجهة اختيار القطر . زيادة قطر الأنبوب عند المكثف هو فصل من الضاغط أكثر من أمتار .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .جيتكافيتش،إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ،جيتكافيتشتركيب التبريد، ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ، دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 مقالات قد تكون ذات فائدة

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 4 المادة التعليقات

user 881HP198728332 / 2024-04-19 10:20:48 / الرد
هل لديك جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودة؟ جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودة ما هو السعر الفوري
user 60HP184127502 / 2024-04-19 10:04:08 / الرد
جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودة إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟
user 535HP136858825 / 2024-04-19 10:30:58 / الرد
جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودة إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟
user 984HP143755493 / 2024-04-19 11:31:53 / الرد
جيتكافيتشتركيب التبريد المحدودة التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى