الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-04-19 03:33:07 / تصفح :48 / تعليق :6

ولكن التداول اليومي قد تحسنت ، ولكن عقلية هادئة نسبيا ، سوق الأسهم ليست كثيرة ، الشركات المصنعة ليست على استعداد لخفض الأسعار بشكل كبير . في السوق ، وقطاع الصلب التجارية متفوقة على غيرها من أصناف الصلب ، المصب أساسا شراء الانسحاب ، لا الذعر تنظيف المخزون . وهذا يدل على أنه على الرغم من استمرار سوق الصلب صدمة ولكن الطلب العام على قطاع الصلب لا يزال في حالة جيدة .رينفي، قضبان النحاس الأحمر ارتفعت أسعار السوق تكييف الهواء أنابيب النحاس تكنولوجيا الانتاج يؤدي الأسلوب : أسلوب الإنتاج هو أنبوب النحاس مباشرة بعد ذوبان النحاس كهربائيا .هذا الأسبوع ( - ، والتجارة ليست مثالية في نهاية الأسبوع الماضي Shagang العطاء اليوم ، استقرار الأسعار لدعم السوق ،رينفيألومنيوم شريط، في عطلة نهاية الأسبوع ، قضبان الصلب في السوق دفعت موجة من الارتفاع ، في عطلة نهاية الأسبوع أسعار الأسلاك ارتفعت يوان ، ولكن يقال أن التداول كان سيئا للغاية ، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار ) . الجدول لمدة يومين . حتى يوم الأربعاء ، تم خفض الأسعار بسبب التوقعات السلبية في السوق في المستقبل ، فضلا عن انخفاض في فترة ما بعد الظهر في دوامة الغطس البليت . أسعار السوق المتغيرة ، شينجى يوان ؛ توقعات السوق ، في غير موسمها على وشك أن يأتي الطلب يضعف السوق ننتظر ونرى المزاج أكثر كثافة . ولكن عندما يأتي الشتاء ، الشيكات البيئية أصبحت أكثر صرامة ، والتي تدعم السوق . توقعفي المدى القصير ، سلك رود سيتم تعديلها بطريقة ضعيفة .ترانيباترا،في آب / أغسطس ، انخفضت الأسعار المحلية لوحة . اعتبارا من آب / أغسطس ، المدن الرئيسية في مركز سعر الكربون العادي قد انخفض إلى ، بانخفاض يوان / طن من نهاية تموز / يوليه . في وقت سابق من هذا الشهر ، مع الأخبار السيئة على الاقتصاد الكلي وضعف الأداء في الآونة الأخيرة من أساسيات السوق تحولت إلى التشاؤم ، بعض التجار شحنها بأسعار منخفضة . ارتفاع المخزون في السوق ، وارتفاع ضغط المخزون ، ونقص المخزون اختفت ، سوق التداول الجو بارد ، أداء الطلب استمر في الانخفاض ، بقعة الأسعار تحت الضغط .بعض مصانع الصلب قد توقفت مؤقتا عن تلقي أوامر بسبب التوقعات المتفائلة والموارد الشحيحة . لياونينغ مصانع الصلب زيادة الحماس لشراء الصلب . أسعار خام الحديد ارتفعت بسبب حسن التسليم في مصانع الصلب وارتفاع أسعار المواد الخام . حماسة مصانع الصلب لإنتاج الصلب عالية جدا ، لذلك ليس هناك الكثير من الحديد الزهر الموارد ، ارتفعت الأسعار . بعض مصانع الصلب في تانغشان بدأت شراء كميات صغيرة من الصلب للصهر ، ومعظم لا تزال تنتظر . في ظل خلفية من ارتفاع التكاليف والطلب تدريجيا الافراج عن الحديد الزهر في السوق أداء جيدا ، ومن المتوقع أن تستمر في تشغيل قوي في المدى القصير .Tangshan billets rose company last week end ، steel mills in some Northern Cities implemented production restriction ، and some domestic economic data improved ، which boosted manufacturers & ŧ ; كونفيدنس . اليوم ، لا يزال السعر العام روز . كيف ، مع تطبيق الاجتماع rainfall في الجنوب بسبب نوع البناء التقدم من downstream موقع البناء هو affected ، الذي هو ليس Conductive to continuous demand . اليوم هو يوم جيد ، الذي هو difficult لدعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تكون كبيرة في الأشجار المتقلبة ، وبعض الشركات قد خفض الأسعار وتأخذ البضائع .


رينفيT2 النحاسالفوائد والتأثير الإيجابي للاستراتيجية



أسهل طريقة لاستخدام النحاس الأنظف . يمكن استخدام النحاس النحاس ، البرونز ، الخ . سطح البقع النفطية ، بصمات الأصابع ،رينفيالقصدير مطلي النحاس بار، أكسيد طبقة يمكن تنظيفها مع النحاس الأنظف .تسخين وإدراج أنابيب النحاس الأكمام ، والانتقال باستمرار لهب فوهة ذهابا وإيابا بين نقطتين . لا تلمس اللهب مباشرة مع تدفق . عند تسخين أنابيب الصلب درجة الحرارة أعلى قليلا من درجة الحرارة عند تسخين أنابيب النحاس .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية جيدة ، وهيكل غرامة ، وكثافة عالية ، وارتفاع ضغط المقاومة ، كبيرة تشوه الانحناء ويجري مناسبة لتكرار تبادل الحرارة والبرودة ، فرق كبير في درجة الحرارة في بيئة العمل ،عيوب أنابيب النحاس ، وارتفاع تكلفة الإنتاج وارتفاع الأسعار هي أكبر عيوب . بالمقارنة مع غيرها من الأنابيب والتجهيزات ، أنابيب النحاس هي أكثر تكلفة بكثير ، وصلات أنابيب النحاس تتطلب مستوى أعلى من تكنولوجيا البناء .لياونينغ بعض مصانع الصلب تعتزم شراء الحديد الزهر ، ولكن الموارد المحلية الشحيحة ، ومصانع الصلب ؛ اقتباس عالية ، مما أدى إلى عدم التوازن بين العرض والطلب . جيانغسو وشاندونغ وشانشى وخبى وخنان وغيرها من المناطق من الحديد الزهر عقيدية الحديد الزهر انخفاض الطلب ، وزيادة الضغط على مخزون الصلب . كما انخفضت أسعار المواد الخام ، وأسعار الصلب استمرت في الانخفاض . في الوقت الحاضر ، فإن الطلب ودعم التكاليف ضعيفة ، وليس هناك دعم إيجابي . سوق الحديد الزهر على المدى القصير ضعيفة ، من الصعب تغيير .في تشرين الأول / أكتوبر ، بعد الساعة / ، مواصلة تنفيذ سياسة السكك الحديدية كلمة [ ] وثيقة تنص على وقف الإنتاج والحد من التدابير . الرطب إزالة الكبريت تلبد آلة ، فرن رمح من مؤسسات الحديد والصلب في المدينة كلها مغلقة تماما ، وشبه الجافة إزالة الكبريت تلبد آلة لا تزال مغلقة ٪ . مرور المركباتصور . ميناء جمع ونقل المركبات ممنوعة من الدخول والخروج من منطقة الميناء . المدينة " ; شركات السيارات الرئيسية مثل الحديد والصلب ، فحم الكوك ، والطاقة الكهربائية ، والأسمنت ، والمواد الكيميائية ، وما إلى ذلك لا يجوز الدخول والخروج من المصنع . في تشرين الأول / أكتوبر بعد الساعة / ، صناعة السيارات الشركات سوف تنفذ ٪ من ذروة تدابير الحد من الانبعاثات . تانغشان متكلس مسحوق من المتوقع أن تستهلك أكثر من ، يوان في اليوم الواحد ، خام الحديد المشتريات قد لا تزال تحافظ على كمية صغيرة من الحذر . وبالإضافة إلى ذلك ، بسبب تأثير المستخدمين الصناعية أمبير . قوط غاز الفحم ؛ و فحم الكوك في الآونة الأخيرة ضعف الأداء . ولذلك ، في إنتاج الصلب ، ودعم المواد الخام ضعيفة .


رينفيT2 النحاسالفوائد والتأثير الإيجابي للاستراتيجية



وخلاصة القول ، على أساس سياسة طويلة الأجل والبيئة ، وشنيانغ ، على المدى القصير والمتوسط من الصعب تحسين . وعموما ، فإن سعر السوق شنيانغ النحاس بار قد تكون مستقرة غدا . تفاصيل ،أثناء اللحام ، ضربة الأنابيب يجب أن تكون عمودية على أنابيب الرصاص ، لهب يجب أن تتحرك باستمرار لمنع الانهاك المحلية و تدفق متفحمة قبل ملء المعادن المضافة .العيب : هيكل الأنابيب فضفاضة ، لا تحمل الضغط العالي . فائدة نموذج مناسبة لأنّ إنتاج أنابيب النحاس من أجهزة تكييف الهواء الصغيرة فقط .وبالنظر إلى هذه العوامل ، منذ تشرين الأول / أكتوبر المزيد والمزيد من مصانع الصلب قد توقفت عن الإنتاج ، وتشو الإنتاج محدودة . التدفئة مواسم شيان تانغشان في وقت مبكر . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التنفيذ الرسمي للحد من الإنتاج ؛ قوط + &Amp ; قوط الطلب على خام الحديد من المرجح أن تزداد سوءا في المستقبل من قبل شركات الصلب خلال موسم التدفئة في المناطق الحضرية بعد تشرين الثاني / نوفمبر . مخزون خام الحديد في مصانع الصلب عالية نسبيا ، وليس هناك رغبة قوية في تجديد المخزون . على جانب العرض ، الربع الرابع هو عادة ذروة شحنات خام مستوردة . على الرغم من أن الإنتاج المحلي من الألغام قد انخفض بسبب حماية البيئة ، وعدد من الألغام في الصين محدودة نسبيا . عموما ، على المدى القصير في سوق خام الحديد قد تفتقر إلى الزخم الصعودي .رينفي،عندما تكون في مكان ما ، يجب أن تكون مخزنة separately according إلى مكونات مختلفة ، وينبغي أن لا تكون مختلطة . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .بسبب خصائص النحاس ، فمن السهل جدا أن الصدأ والتآكل في الأماكن مع ارتفاع الرطوبة البيئية .الرطوبة إذا كان لنا أن استخدام في كثير من الأحيان ، فإن المشكلة سوف تكون أصغر ، ولكن إذا وضعت لفترة أطول ، والنحاس سوف تتضرر . كثير من الناس لا يعرفون كيفية التعامل مع سطح النحاس ؟ الآن اسمحوا الموظفين الإجابة لك .hygiene والصحة : various modifiers additives ، additives and other chemical components of plastic pipes in copper pipes .


حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 6 المادة التعليقات

user 323HP155335083 / 2024-04-19 11:05:18 / الرد
رينفيT2 النحاس الجودة في هذا السعر هي قيمة ممتازة مقابل المال
user 914HP134131469 / 2024-04-19 11:36:21 / الرد
بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون رينفيT2 النحاس كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!
user 935HP175192871 / 2024-04-19 10:57:52 / الرد
البائع جيد حقًا ، رينفيT2 النحاس هو نفس مقدمة البائع الصادق
user 709HP180518493 / 2024-04-19 10:43:23 / الرد
نعم ، أتمنى أن أتعاون في المرة القادمة. شكرًا لك رئيسه ~~ التسليم السريع ، رينفيT2 النحاس راضٍ بشكل أساسي.
user 717HP127443542 / 2024-04-19 10:50:16 / الرد
لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، رينفيT2 النحاس حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.
user 570HP155642700 / 2024-04-19 11:00:34 / الرد
لقد استلمتها للتو في الصباح وأحبها أصدقائي كثيرًا. سأشتريها منك في المرة القادمة رينفيT2 النحاس.

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى