الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-05-10 07:15:24 / تصفح :48 / تعليق :5

ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل ، يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية ، تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك ، ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .استينا،تعزيز الأسلوب هو الأسلوب التقليدي . فائدة نموذج يعتمد لاصق لصقها على لوحة الصلب أو الصلب بار صافي في تكسير جزء من الجدار ، وبالتالي تحقيق الغرض من التعزيز . لاصقة مشتركة عادة ما تكون راتنجات الايبوكسي . طريقة البناء بسيطة وسريعة ، ولها تأثير يذكر على الإنتاج والحياة . في الأساس ،استينا ، ولكن يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل المقطع العرضي .مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ، الخصر موازية لفة رمح .إنجاما،طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكةباردتستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر والسيارات ، والطرق السريعة ،استينا 20 ، ومترو الانفاق ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .


استينا   تحسين كفاءة الإنتاج الصناعي



عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .تعزيز قضيب من الفولاذ شبكة صيانة منصة لديها مزايا تطبيق واسع ، جميلة المظهر ، وتركيب مريحة ، وقوة التحمل العالية . تعزيز شبكة مناسبة لأنّ مصنع تصنيع قضبان الصلب شبكة ، شبكة من الصلب المدرفلة الباردة مضلع قضبان الصلب المدرفلة الباردة أو سلس جولة قضبان الصلب الملحومة . الخرسانة المسلحة ملحومة شبكة التسليح هو نوع من كفاءة عالية ملموسة توزيع المواد . يمكن استخدام مواصفات مختلفة من الصلب المسطح حافة الكسوة ، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم زاوية الصلب ، قناة الصلب ، أنابيب مربع ، ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ، المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، باوتو الصلب والصلب هيل ، هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ، شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ، والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .


استينا   تحسين كفاءة الإنتاج الصناعي



طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ،ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك لا تسرب الزنك ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىفائدة نموذج يتعلق درج خطوة المجلس ( درج خطوة المجلس ) الذي هو درج مع تعزيز شبكة منصة . اعتمادا على طريقة التثبيت ، هناك نوعان من العامة : اللحام والترباس ( التكوين : الرأس و المسمار ) . ملحومة مباشرة على عارضة ، لا تحتاج إلى لحامتطبيق سمة من أنا شعاع :استينا،أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .أ ، في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ،استينا ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 مقالات قد تكون ذات فائدة

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 5 المادة التعليقات

user 275HP127226562 / 2024-05-10 08:48:35 / الرد
استينا يمكن القول أنه من الدرجة الأولى والتفاصيل مثالية.
user 161HP196399230 / 2024-05-10 07:21:49 / الرد
العبوة استينا تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.
user 60HP184127502 / 2024-05-10 08:39:16 / الرد
لم أكن أتوقع أن يكون التسوق عبر الإنترنت ممتعًا للغاية. بتوجيه من البائع ، تعلمت أخيرًا عبر الإنترنت استينا ، شكرًا لك!
user 535HP136858825 / 2024-05-10 08:59:35 / الرد
ها ها. استينا إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^
user 256HP158312377 / 2024-05-10 08:35:32 / الرد
تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى