الفئات:طاقة / تواريخ :2024-04-19 02:46:47 / تصفح :40 / تعليق :6

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد ، ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل ، ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط ، إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة ، ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة ، لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد ، وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل ،زينافيديو تركيب ثلاجة صغيرة،المبخر ، هو أيضا مهم جدا الجهاز مهمته هي التبريد ، التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل ، زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة ، بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء ، ولكن سمك ثابت التبريد على تبديد تأثير ، مما أدى إلى سوء التبريد ، ينبغي أن يكون عادة المبخر المنظفات الخاصة يمكن تنظيفها .مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .غواران،تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .التصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ، التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ ، وفقا لمتطلبات العملاء ، قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا ، وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي ، التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد ، فضلا عن بعض ما بعد البيع .العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، يمتص الحرارة في مخزن ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .


زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيدالتسامح الأبعاد



في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .، مضخة حرارة المياه الساخنة ، وتجميد والتبريد وغيرها من المجالات . مطابقة المنتجات النهائية هي : أجهزة تكييف الهواء المنزلية ، متعددة على الانترنت ، وحدات ، صغيرة الحجم مضخة المياه مصدر الحرارة ، وهلم جرا . في الوقت الحاضر ، هناك واحد انتقل وحدة التبريد التي يمكن أن تصل إلى ~ حصان .لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع . السوق . ،تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .


زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيدالتسامح الأبعاد



نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة الكمية ، التردد ، دورة ،زيناتركيب الثلاجة الطبية، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ،زيناتصميم وتركيب الفواكه والخضروات التخزين البارد، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء . معلومات التوصية ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه ، وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ، وحسن نفاذية بخار الماء ، رغوة الخلية في الدولة ، لا التواصل مع بعضها البعض ، و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة ، نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج ، سطح الهواء هو أكثر إحكاما ، و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه ، و ينتمي إلى المواد مسعور .الصيانة اليومية وإدارة الفواكه بعد التخزين : في الوقت المناسب درجة الحرارة والرطوبة في التخزين البارد صارمة ، في الوقت المناسب للقضاء على الغازات الضارة في التخزين البارد يجب أن تهدف إلى متطلبات مختلفة من بيئة التخزين من الفواكه المختلفة لتنظيم درجة الحرارة والرطوبة في التخزين البارد . إذا كان التجفيف على المدى الطويل يمكن أن تؤثر على لون الفاكهة ، النظر في استخدام المرطب لضبط الرطوبة في الثلاجة .هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ، وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .زينا،عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .التدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 6 المادة التعليقات

user 275HP127226562 / 2024-04-19 11:33:17 / الرد
اسمحوا لي أن أقيم هذا () ، السعر جيد ، الجودة جيدة ، التسليم جيد ، والمدرب جيد.
user 938HP166090698 / 2024-04-19 11:22:17 / الرد
المعارف القدامى ، الأشياء جيدة كما هو الحال دائمًا ، حقيقية زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيد ، أداء تكلفة رائع
user 161HP196399230 / 2024-04-19 09:56:36 / الرد
هذا المتجر جيد حقًا ، بجودة جيدة وسعر منخفض ، المالك كريم جدًا ، وخدمة العملاء صبور أيضًا. لا أفهم هذا زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيد. يشرحون لي بصبر. إنه حقًا ضمير الصناعة. أود أن أوصي أصدقائي بهذا المتجر وأسمح لهم جميعًا بالحضور إلى هذا المتجر لشراء الملابس!
user 965HP113924865 / 2024-04-19 09:58:40 / الرد
من النادر أن تشتري زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيد ، لقد رأيت مثل هذا المتجر الجيد ، السعر مناسب جدًا ، والخدمة جيدة أيضًا ، والأشياء جيدة ، أعطني تعليقًا جيدًا ، هذه المرة أشجعك.
user 709HP180518493 / 2024-04-19 10:54:42 / الرد
نعم ، زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيد نوعية جيدة وقيمة كبيرة مقابل المال
user 570HP155642700 / 2024-04-19 11:17:01 / الرد
زيناالتخزين البارد الصغيرة التي شنت بشكل جيد وصلت ، نعم ، هذا النموذج الجديد يصل بالفعل إلى المستوى القياسي ، جيد جدًا

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى