الفئات:الآلات والمعدات الصناعية / تواريخ :2024-05-06 02:01:10 / تصفح :43 / تعليق :4

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق ، وتحسب من قبل مصعد ، وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .طبقة محطة . في كل طابق ، مصعد ، كل طابق ، مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .بوخوم،سيارة مصعد ، مصعد لنقل المركبات .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .باجمان ›،ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه ، محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة ، المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد ، المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات ، وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف ، مصعد صيانة وحدة الهاتف .


بوخوممرحلة الرافعةيستمر مجال التطبيق في التوسع



علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء ، بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .عندما يصل المصعد إلى فتح الباب ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد ، ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة ، اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى ، طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى ، فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .إذا كان شخص ما يمكن أن تصل إلى أسفل حفرة الفضاء : تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة لحل ، ولكن عموما المصعد لن يقبل بسهولة ، لأن تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة سوف تجعل مصعد هيكل الميكانيكية أكثر تعقيدا ، وزيادة الأسعار . حسناً ، مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب ،بوخومالمرحلة مصعد، في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق ، مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .لا تجصيص الآبار المطلوبة والتي هي مفيدة للحد من الضوضاء ، ولكن لا يمكن أن يكون جسم غريب جاحظ .الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة ، لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء


بوخوممرحلة الرافعةيستمر مجال التطبيق في التوسع



قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع . الخدمة الأولى ،غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب ، مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي ، الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع ، غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد ، ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول ، وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك ، في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين ، الخ . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) ،بوخوممرحلة رفع،بوخومعمودي رفع منصة خالية من العوائق، لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد ، تنورة لوحة جانبية لا تتحرك ، ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات ، الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا ، عندما يتم استخدام المصعد الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد ، الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح ، وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك ، يجب أن تأخذ المصعد ، يجب أن تقف بحزم ، لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .بوخوم،نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .طبقة محطة . في كل طابق ، مصعد ، كل طابق ، مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .


حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 4 المادة التعليقات

user 391HP142030639 / 2024-05-06 09:49:16 / الرد
منذ البحث والتسوق عبر الإنترنت ، لن تضطر أبدًا إلى الخروج والتجول. الجودة بوخوممرحلة الرافعة مضمونة ، والخدمات اللوجستية والتسليم سريعان ، والعلامات التجارية الكبرى أفضل من المتاجر غير المتصلة بالإنترنت ، وسأراجعها إذا لزم الأمر في المستقبل !
user 323HP155335083 / 2024-05-06 10:48:48 / الرد
بوخوممرحلة الرافعة ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة
user 632HP195506591 / 2024-05-06 09:31:19 / الرد
إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام بوخوممرحلة الرافعة للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا
user 122HP117294921 / 2024-05-06 09:06:01 / الرد
إنه حقًا اختبار وانتظر. لقد انتظرت أخيرًا لمدة 3 أيام بوخوممرحلة الرافعة للوصول ، جودة الافتتاح جيدة جدًا

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى