الفئات:طاقة / تواريخ :2024-04-26 03:48:28 / تصفح :35 / تعليق :6

من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، التخزين البارد تركيب المهنية ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط ، مقاومة للماء ، مقاومة للحريق وارتفاع درجة الحرارة ، الزائد قدرة قوية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الإشعاع ، وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط ، واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .شش،المسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من ملم ، المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار ، وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر ، ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .taining،التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك ، يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي ، حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ، إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ، ثم بعد استخدام الوقت ، قد يكون هناك صقيع الصورة ، إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد ، وسوف تؤثر أيضا على النتائج ، لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين ، والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات ، إذا كان هناك دعم الحزم ، والأعمدة ودعم أطر من الصلب ، وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، ووضع خطوط لتحديد المواقع ، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وما إلى ذلك ، العلاج .كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ،ششاقتباس تركيب التخزين البارد، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .


ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركةسمعة ممتازة



خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ،ششتركيب التبريد يعمل السعر، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة والمظهر الجميل .إذا كان التصميم الهندسي اللوجستية التخزين البارد يجب أن تأخذ على عاتقها مسؤولية التخزين والنقل في درجة حرارة منخفضة ، ثم كنتاكي فرايد تشيكن التبريد ليس فقط التركيز على المهام الأساسية المذكورة أعلاه ولكن أيضا إلى أن الشركات يمكن أن توفر مجموعة كبيرة من التعبئة والتغليف والتصنيف ، الحجم ، فتح مربع ، والتعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك ، وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية ، مزيج المنتجات التعبئة والتغليف ، والعلامات التجارية ، وملصقات وأدوات الدعم وبالتالي تحسين نوعية التبريد مركز التوزيع ، وتحقيق المزيد من القيمة في العودة .التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات منطقة التبريد أكبر ،ششتركيب سعر التخزين البارد، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة . ضمان الائتمان ،هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، وتنقسم إلى لوحة مسطحة ، موجة لوحة ، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، .mm عاج أبيض ، أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم ، تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، عرض الكلمة WB = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ، ث ث ث .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي .


ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركةسمعة ممتازة



تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، مقاومة للحريق جيدة ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة . سمعة ممتازة ،الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .في كثير من الأحيان فحص والموافقة على ما إذا كان أو لم يكن الجهد امدادات الطاقة يتوافق مع متطلبات الجهد V & plusmn ; ٪ ( خط الطور ) . عند تخزين المعدات المستخدمة لفترة طويلة ، مجموع إمدادات الطاقة من التخزين يجب أن تكون مغلقة ، و تخزين المعدات يجب أن تكون محمية من الرطوبة و التلوث من الرماد وغيرها من المواد . التمسك المعلقة نقل الحرارة وظيفة .لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ، جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ، فترة الكبيرة ، وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني ، مما يسمح أرق لوحة في البناء ، وتوفير مساحة البناء .شش،التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة ، والمعدات ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 6 المادة التعليقات

user 881HP198728332 / 2024-04-26 10:58:29 / الرد
في كل مرة أستلم فيها البضاعة يكون ذلك ممتعًا للغاية ، لكن طالما أفكر في تقييمها ، فإن رأسي كبير. لحسن الحظ ، أوصى صديق عالمي بمنزلك () ، والسعر جيد ، والجودة جيدة ، والتسليم جيد ، والمدير جيد.
user 78HP121928405 / 2024-04-26 11:36:32 / الرد
ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركة أخبرني بسعر ، هل يوجد سعر مفصل للمعامل؟
user 695HP135175170 / 2024-04-26 10:53:44 / الرد
اشتريت الكثير منكم ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركة وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.
user 409HP184720764 / 2024-04-26 11:07:11 / الرد
لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركة حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.
user 709HP180518493 / 2024-04-26 12:12:31 / الرد
أنت ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركة جيد ، هل من المناسب تقديم طلب؟
user 984HP143755493 / 2024-04-26 12:20:08 / الرد
بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون ششالفاكهة التخزين البارد تركيب شركة كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى