الفئات:مواد بناء / تواريخ :2024-05-10 06:52:37 / تصفح :49 / تعليق :4

أثناء اللحام ، ضربة الأنابيب يجب أن تكون عمودية على أنابيب الرصاص ، لهب يجب أن تتحرك باستمرار لمنع الانهاك المحلية و تدفق متفحمة قبل ملء المعادن المضافة .وخلاصة القول ، على أساس سياسة طويلة الأجل والبيئة ، وشنيانغ ، ومستويات المخزون الحالي ، شمال شرق السوق عموما متشائمة . انخفاض مستوى المخزون من النحاس بار يجعل السوق كله يفتقر إلى الزخم . النحاس بار السوق في المدينة قد توقفت هذا العام ، على المدى القصير والمتوسط من الصعب تحسين . وعموما ، فإن سعر السوق شنيانغ النحاس بار قد تكون مستقرة غدا .يناكييف،استخدام المواد الخام المؤهلين لإنتاج النحاس ، قدر الإمكان تجنب استخدام مجدد النحاس إنتاج أنابيب الجسم ، والحد من التآكل من الشوائب ، وإطالة عمر خدمة أنابيب النحاس .فائدة نموذج يحتوي على مزايا المتانة : النحاس مستقرة الملكية الكيميائية ،يناكييفسبائك الصلب، يجمع بين مقاومة البرد ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة الضغط ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة للحريق ، ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة لفترة طويلة .تانوفإذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ومن pressed and drawn seamless pipe ، characterized by light weight ، good thermal conductivity ، high low temperature strength and corrosion resistance . لأن من خصائص متفوقة من coppertubes ، واستخدام coppertubes جدا common . ما هي الاختلافات between hard copper tubes and soft copper tubes in the use process ؟ ما هي الاختلافات between the two in terms of specific applications ؟من حيث طريقة تخزين المواد النحاس ، ونحن يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من المنتجات التي نشتريها من النحاس ، وإطالة عمر خدمة النحاس وضمان أدائها لتجنب الخسائر غير الضرورية .ارتفاع تكلفة الإنتاج وارتفاع الأسعار . طريقة الإنتاج في المنزل و abroad في الوقت الحاضر . فقط coppertubes produced by this process aremore suitable for the field of heating and ventilation ، which is the development direction of copper tube industry in the future .


يناكييفأنابيب النحاسكيفية المحافظة على الفصول



حتى طريقة التخزين من المواد copper conserned ،يناكييفصفيحة نحاسية، تمديد خدمة الحياة من copper.and ensure أدائها إلى avoid.unnecessary loses .أكثر residualchlorides ، عمق حفرة المياه .فوهة لحام أداة لا ينبغي أن تكون صغيرة جدا لتجنب الإفراط في تركيز الحرارة . أساس التفتيش ،من الصعب أنابيب النحاس يمكن أن تتشكل بشكل طبيعي بعد أن امتدت أو مقذوف دون دليل العلاج . عند هذه النقطة ، والأنابيب النحاسية في شكل كامل . هذا النوع من أنابيب النحاس من السهل أن الكراك و لا يصلح أن ينحني . ولذلك ، نفس below ) يوان ، يوان عن جين zhengyang يوان ، يوان عن ruigang ليانليان ، يوان عن baoda يوان ، يوان عن Meixin يوان ، يوان عن taizong يوان[ ] عملية لحام أنابيب النحاس يستخدم أسلاك الفولاذ والقطن لتنظيف نهايات وسبعة موانئ أنابيب الصلب . لا تستخدم قماش الصنفرة أو الصنفرة لتنظيف ، لأن هذا سوف يؤثر على تنظيف واجهة ، مما يؤدي إلى سوء لحام .


يناكييفأنابيب النحاسكيفية المحافظة على الفصول



من ناحية أخرى ، في مصنع الصلب ، مصنع الصلب قفل الأسعار قد انخفضت ، ثم سوء الحالة . مصنع الصلب لديها انخفاض معدل استخدام القدرات ، ولكن السوق لا يزال يفوق الطلب . مخزون مصانع الصلب و المخزون النقدي في الارتفاع .ونتيجة لذلك ، انخفضت أسعار السوق انخفاضا حادا . في وقت لاحق ، كما انخفضت العقود الآجلة السوداء ، فإن حجم التداول في السوق تقلص إلى حد كبير . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الضغط على المخزون والتجار إلى انخفاض أسعار الشحن ، الأسعار الفورية مع انخفاض الضغط . بسبب قدرة قوية على مقاومة السقوط من لوحة متوسطة ، وانخفاض السعة والسرعة أقل من المواضيع . خصومات ،هو استخدام الغاز المصدر وغاز البترول المسال أداة القابضة هو استخدام heating . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .تسخين وإدراج أنابيب النحاس الأكمام ، والانتقال باستمرار لهب فوهة ذهابا وإيابا بين نقطتين . لا تلمس اللهب مباشرة مع تدفق .إذا كنت تريد أن تجعل من copper surface become brightagain ، يمكنك polishit مع copper point solution . لا يمكن إلا أن تجعل من كوبر سطح brighter.but أيضا بسرعة إزالة rust.and oxide layer.on كوبر سطح استعادة loster.of كوبر itself .يناكييف،السعر من صور الأشعة تحت الحمراء في السوق ارتفع من - يوان هذا الأسبوع و العلاج كان fair . مع زيادة سعر الكوكا ، تكلفة إنتاج الأشعة تحت الحمراء في شانكسي ، هينان ، لياونينغ ، شاندونغ وغيرها من المناطق increased . . . . . . . مع الافراج عن gradual downstream demand ، inventory من iron plants ليست كبيرة ، و iron plants have successively raised their prices . هناك few iron foundries in Shandong ، jiangsu ، hebei and Shanxi ، and the inventory remains low . كما أن تكلفة المخاطر والتكاليف increases.the الأسعار من مؤسسة IRON rises again .بعد : في October ، continue to implement the measures of stopping and limiting production specified in tzbz [ ] no. document . جميع أجهزة تكييف الهواء و shaft furnaces استخدام wet desulphurization في iron and steel enterprises in the city were shut down ، and sintering machines use semi dry desulphurization continued to be shut down for ٪ . الوصول إلى المركبات هو الICTED . ميناء جمع وتوزيع المركبات هي prohibited من الدخول والخروج من الميناء . المدينة " ; أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن لدي أي فكرة ما إذا كان أو لم يكن لدي أي فكرة ما إذا كان أو لم يكن لدي أي فكرة ما إذا كان أو لا . بعد : في October ، ٪ من الشركات في صناعة السيارات سوف تنفذ من peakload shifting emission reduction measures . ومن المقدر أن المتوسط اليومي consumption of sintering powder in Tangshan سوف يكون أكثر من ألف يوان ، و purchase of iron or may still maintain a small amount of prudence . في addition ،يناكييفانخفاض سبائك لوحة، due to the influence of industrial users & أمبير . قوط كول تو جاس اند ام بي قوط لا ، لا ، لا لا ، لا . هناك ، في terms of steel plant production ، support of raw materials is weak .درجة حرارة الغرفة تمتد من ورقة حمراء ~ كجم / مم ، ~ ٪ من النمو ، و ~ ٪ من برينل هاردنيس ( HB )


حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 4 المادة التعليقات

user 695HP135175170 / 2024-05-10 07:23:00 / الرد
يناكييفأنابيب النحاس ما هو الحد الأدنى ، هل يمكن أن يكون بالجملة
user 35HP162657470 / 2024-05-10 08:34:34 / الرد
رائع يناكييفأنابيب النحاس ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.
user 409HP184720764 / 2024-05-10 07:25:12 / الرد
تعاون سعيد ، امنح شركتك الدعم وأتمنى عملًا مزدهرًا.
user 256HP158312377 / 2024-05-10 07:02:18 / الرد
تلقيت للتو البضاعة ، جيدة جدا ، () قيمة كبيرة مقابل المال! ! تعال في المستقبل!

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى