الفئات:الآلات والمعدات الصناعية / تواريخ :2024-04-19 02:51:53 / تصفح :45 / تعليق :5

   خصومات من أجل تلبية احتياجات الإنتاج الصناعي ، وجعل استخدام مضخة غاطسة لتحقيق نتائج مثالية ودقيقة ومعقولة الاختيار مهم جدا . من أجل اختيار مضخة بعقلانية وبشكل صحيح ، ينبغي النظر في الجوانب التالية : .   الرصيد .فيغا التا،   ( د ) بلغ متوسط الرطوبة النسبية القصوى في المائة في أشهر الرطوبة القصوى . وفي الوقت نفسه فإن متوسط درجة الحرارة الحد الأدنى الشهرياستخدام طاقة أقل . مضخة غاطسة الطين المكره عموما استخدام البوليمر المواد المركبة المستخدمة في الرشسيوزيك،لو مضخة الطين ، مثل ضخ الرمال على متن السفينة والاستكشاف؛ ما هي مزايا مضخة غاطسة ؟ فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة والمرونة ، عملية مريحة ، والقدرة على التكيف من مضخة غاطسة .   عندما يستخدم نموذج المنفعة ، قطع شفرة يمكن استخدامها لقطع كتلة كبيرة من المواد الصلبة إلى قطع صغيرة ، وبالتالي تجنب انسداد عند الاستخدام .   بعد كل استخدام المعدات وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء .


فيغا التاWQ مضخة غاطسةما هي طريقة العمل



   عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض ، يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين ، الطين مضخة يمكن أن تبدأ عادة . ميزة هذا النهج هو أنه حتى   الأنابيب ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكون مثبتة في أي مكان في أنابيب المياه ، لذلك يسمى مضخة الأنابيب .مدخل المياه ، وسوف تنتج الضوضاء غير طبيعي في المضخة ،فيغا التاخط أنابيب مضخة،   أين و رو مداش مداش ; كثافة متوسطة نقل السوائل ( كجم / م ،فيغا التاعمودي مضخة الطين، غاما ، مداش ، مداش ، خطورة متوسطة نقل السوائل ( ن / م ، ح - رئيس المضخة ( م ) ) ؛ س - تدفق المضخة ( م / ق ) ؛ ز - تسارع الجاذبية ( م / ث ) .    الفرق بين رمح السلطة ف و قوة فعالة بي هو فقدان الطاقة في المضخة ، تقاس كفاءة المضخة . كفاءة المضخة هو نسبة الطاقة الفعالة إلى رمح السلطة ، التي تتألف من تمثيل   ختم الاستقرار والموثوقية بين جسم المضخة .في عملية تشغيل مضخة غاطسة ، تجاوز جزء مهم جدا في العملية برمتها . من أجل السماح لك معرفة المزيد عن المعدات ، وسوف تتعلم كيفية ضبط مضخة المكره التخليص في هذه الفترة . أتمنى أن يساعد أنت .


فيغا التاWQ مضخة غاطسةما هي طريقة العمل



   مضخة غاطسة الطين هو نوع جديد من المنتجات التي لديها العديد من المزايا ، ولا سيما ملء الفراغ في تطبيق الشروط التقليدية الأفقي والرأسي مضخات الطين . في الوقت الحاضر ، تطبيق مضخة غاطسة هو الحصول على أكثر وأكثر على نطاق واسع ، والاعتراف في السوق هو أيضا تحسين باستمرار ، ولا سيما لتلبية احتياجات المياه العميقة الرمال التجريف . في الوقت الحاضر ، عمق يصل إلى متر . الصفحة الرئيسية التوصية ،   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .   الكمبيوتر وحدة تحكم عرض E : السبب : التحقق من ما إذا كان هناك   استكشاف الأخطاء وإصلاحها : أولا رفع ضغط المياه ، ثم بدء المضخة . أيضا التحقق من ضيق صمام الاختيار ، الأنابيب والتجهيزات تسرب . إذا تم العثور على تسرب الهواء ،فيغا التازد مضخة الطين، وتطبيق مواد التشحيم أو الطلاء على المفاصل بعد إزالة وتشديد البراغي .فيغا التا، والحفاظ على كمية صغيرة من المياه النظيفة على طول رمح تدفق التعبئة والتغليف الغدة العادية التكيف ، والتحقق من التعبئة والتغليف ، واستبدال التعبئة العادية . ضغط المياه وكمية المياه ختم رمح يجب أن تستوفي الشروط المذكورة أعلاه .   الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .   مضخة غاطسة من المصنع ، عموما فقط كابل منفذ ، يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة ، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة ، لذلك يجب أن تتبع الخطوات الصحيحة للاتصال .

حقوق التأليف: هذه المقالة غير مصرح بها بموجب أي اتفاقية Creative Commons ، ويمكنك إعادة طبعها أو استخدامها بحرية بأي شكل من الأشكال.

 منطقة التعليق 

ملكية مشتركة 5 المادة التعليقات

user 530HP141750488 / 2024-04-19 11:08:50 / الرد
بعد البحث عن فيغا التاWQ مضخة غاطسة الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.
user 605HP153695373 / 2024-04-19 10:57:10 / الرد
في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت فيغا التاWQ مضخة غاطسة ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.
user 47HP158935852 / 2024-04-19 10:33:14 / الرد
اشتريت الكثير منكم فيغا التاWQ مضخة غاطسة وأنا راضٍ جدًا ، بائع جيد جدًا ، سأعود كثيرًا.
user 779HP136589660 / 2024-04-19 10:40:20 / الرد
أنت فيغا التاWQ مضخة غاطسة بخير ، أعطِ خصمًا في المرة القادمة التي تشتري فيها ، واشتري شركتك فيغا التاWQ مضخة غاطسة
user 35HP162657470 / 2024-04-19 10:06:26 / الرد
لم أقم بتقييمه بجدية من قبل. لقد اشتريت لك فيغا التاWQ مضخة غاطسة وسأزوره في المرة القادمة. إنه ملائم جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التوقف على الإطلاق. إنه منتج أصلي مع لوجستيات سريعة. أحبه لك .

نشر تعليق /  إلغاء الرد

 إلزامي

ملء 

ملء 

◎ مرحبا بكم في المناقشة ، يرجى تقديم وجهات النظر الخاصة بك هنا

مرحبا ، مرحبا بكم في موقع بلوق !

قائمة التسمية

الروابط

العالم كبير جدا أريد أن أرى